سياسة الخصوصية

موقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) هو موقع مستقل يوفر العديد من قصص الأطفال المتنوعة و المفيدة.

كأول موقع يختص في هذا المجال الذي لم يلقى حقه من العناية و الاهتمام في عالم الويب العربي.

نسعى الى توفير العديد من القصص العربية الجديدة المناسبة لمختلف الفئات العمرية للأطفال و نراعي في ذالك التقاليد و القيم التربوية و الدينية في طرح محتوى مناسب للأطفال.

باستخدامك لموقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) فأنت توافق على شروط سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع و التي تتمثل اجمالا في :

1.قبول الاتفاقية :

باستخدامك لموقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) فأنت توافق على هذه الشروط المضنة في سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع.

يضمن موقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) حماية خصوصيتك في حالة طلبنا معلومات خاصة بك لتحديد هويتك, و سيتم استخدام هذه المعلومات وفقا للشروط الواردة في هذه السياسة.

قد يتم تغيير هذه الشروط دون إشعار سابق لك, و سيتم عرض التحديثات الجديدة في الموقع و عليك مراجعتها بنفسك قبل استخدام الموقع.

2.المعلومات الخاصة بالمستخدم :

المعلومات التي قد نطلبها عند استخدامك للموقع تتمثل في

معلومات الاتصال الإسم و البريد الالكتروني بما في ذالك المعلومات الديموغرافية مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات ، وغيرها من المعلومات ذات الصلة باستبيانات العملاء أو العروض.

نطلب هده المعلومات لفهم احتياجاتك من أجل توفير خدمة أفضل.

قد نرسل دوريا رسائل بريد الكتروني ترويجي حول الخدمات الجديدة و العروض الخاصة و غيرها من المعلومات التي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام و قد نستعمل هذه المعلومات للاتصال بك لأجل تخصيص الموقع وفقا لاهتماماتك.

3.شروط الاستخدام :

تلتزم بهذه الشروط عند استخدامك لموقع
قصص أطفال (www.ikidsstories.com) و التي تتمثل في :

1.3.إنك توافق على أن استخدامك موقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية و/أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

2.3. عندما تستخدم موقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) فإنك توافق بأنك لن تقوم إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح لك بتخزين بعض من محتويات الموقع للأغراض الشخصية والاستعمال العادل (Fair Use) لأغراض تعليمية غير ربحية.

3.3. يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع قصص أطفال (www.ikidsstories.com) بدون موافقة خطية من مالك الموقع.

4.3.أنت تشهد بأن المعلومات التي قدمتها لموقع هي معلومات حقيقية غير مزيفةو تتحمل كافة المسؤولية في حالة مخالفة ذالك.

4.الأمان :

نحن ملتزمون بضمان أن تكون معلوماتك آمنة. من أجل منع الوصول أو الكشف غير المصرح به ، فقد وضعنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

1.4.كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط :

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب الإذن بوضعه على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الموافقة ، يتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط في تحليل حركة مرور الويب أو يتيح لك معرفة وقت زيارتك لموقع معين. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالرد عليك كفرد.

يمكن لتطبيق الويب أن يكيّف عملياته حسب احتياجاتك ، ويحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات المتعلقة بتفضيلاتك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط بسجل حركة المرور لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها. يساعدنا ذلك في تحليل البيانات المتعلقة بحركة مرور صفحات الويب وتحسين موقعنا على الويب من أجل تكييفها مع احتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم تتم إزالة البيانات من النظام.

بشكل عام ، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تزويدك بموقع أفضل عن طريق تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيدة والتي لا تجدها مفيدة. لا يتيح لنا ملف تعريف الارتباط بأي حال من الأحوال الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك ، بخلاف البيانات التي تختار مشاركتها معنا. يمكنك اختيار لقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا ، لكنك يمكن عادة تعديل إعداد المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. هذا قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من الموقع.

2.4.روابط لمواقع أخرى :

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية. ومع ذلك ، بمجرد استخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا ، يجب أن تلاحظ أنه ليس لدينا أي سيطرة على هذا الموقع الآخر. لذلك ، لا يمكننا أن نتحمل مسؤولية حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها أثناء زيارة هذه المواقع ولا تخضع هذه المواقع لبيان الخصوصية هذا.

يجب عليك توخي الحذر وإلقاء نظرة على بيان الخصوصية المطبق على موقع الويب المعني.

3.4. السيطرة على المعلومات الشخصية الخاصة بك :

يمكنك اختيار تقييد جمع أو استخدام معلوماتك الشخصية بالطرق التالية: كلما طُلب منك ملء نموذج على الموقع ، ستُتاح لك دائمًا الفرصة لإلغاء الاشتراك أو إزالتك من أي بريد أو تسويق.

إذا كنت قد وافقت من قبل على استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر ، فيمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق الكتابة إلينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على (contact@ikidsstories.com).

لن نبيع أو نوزع أو نؤجر معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة إلا إذا حصلنا على إذن منك أو طلب منا القانون ذلك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات ترويجية عن الأطراف الثالثة التي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام إذا أخبرتنا أنك ترغب في حدوث ذلك.

يمكنك طلب تفاصيل المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998. سيتم دفع رسوم رمزية. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من المعلومات التي بحوزتك ، يرجى الكتابة إلى: (contact@ikidsstories.com)

إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نحتفظ بها عليك غير صحيحة أو غير كاملة ، فيرجى الكتابة إلينا في أقرب وقت ممكن على العنوان أعلاه. أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني (contact@ikidsstories.com)

Back to top button

Adblock Detected

رجاءا اغلق مانع الاعلانات فهي التي تجعلنا نستمر في تقديم محتوى جيد. شكرا لتفهمك