حول قصص أطفال

مرحبا، يسعدنا تواجدكم معنا في موقع قصص أطفال، في هذه الصفحة ستجد كل المعلومات المتعلقة بالموقع التي توضح موضوعه و مشاريعه.

من نحن ؟

قصص أطفال موقع إلكتروني تم إنشاءه في عام 2019 كموقع جديد يهتم بالطفل من خلال توفير قصص عربية تنمي عقل الطفل و تهيئه للتعامل مع الكتاب و الثقافة عموما و لأن القصة هي بداية جيل يقرأ كما نؤمن نحن بذالك و لأن القصة لها أهمية كبيرة في تنمية الطفل و توعيته متى كانت هذه القصص هادفة فنحن نعمل بكل جهد من أجل توفير مجموعة ضخمة و متنوعة و متجددة أيضا من القصص الهادفة و نضعها بين أيديكم.

لماذا قصص الأطفال ؟

نعتقد بأن الطفل هو أمل المستقبل و هو الخطوة الأولى نحو التغيير و لأن ما يتلقاه لا بد و أن يتداخل لتكوين أفكاره و ثقافته فلابد أن نكون حرصين أشد الحرص على توفير الهادف من الأفكار و الثقافات لهذا الطفل، و لأن أعظم وسيلة نخاطب بها عقل الطفل تبقى بلا شك هي القصة لذالك عمدنا الى وضع هذا الموضوع تحت قائمة أهدفنا و لا أعتقد أننا نبالغ لو قلنا أنه لم يسبق إلى مثل هذا العمل في الويب العربي.

لديك إقتراحات ؟

إذا كنت تملك اية اقتراحات من شأنها أن تساعدنا على تحسين هذه الخدمة فلا تبخل بالتوصل معنا أو أية تنبيهات مهما كانت تبدو لك بسيطة إلا أنها قد تكون ذات نفع عظيم بالنسبة إلينا.

يمكنك التواصل معنا من هنا.

يتمنى لكم فريق موقع قصص أطفال أفضل المتمنيات، استمتع بتواجدك معنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاءا اغلق مانع الاعلانات فهي التي تجعلنا نستمر في تقديم محتوى جيد. شكرا لتفهمك